الارشيف / رياضة / الطريق

إنبي: كل قطاعات الناشئين في بها تزويراليوم الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:17 صـ

نفى محمد إسماعيل، مدير الكرة بقلعة إنبي، اتهام إدارة البترولي، مجلس المصري البورسعيدي بالتزوير، على خليفة أزمة دوري الناشئين الدائرة حاليًا بين فريقي الأهلي وإنبي، وذلك بعد احتفال كل منهما بالتتويج ببطولة الدوري مواليد 2003.

وكشف محمد إسماعيل خلال مداخلة هاتفية له فى برنامج "صباحكو ": "لم نتهم النادي المصري بالتزوير، والبعض حاول الوقيعة بين إدارة الناديين، اتهمنا كان للاعب إبراهيم سعيد فقط وليس للنادي البورسعيدي، الأزمة تكمن في استخراج اللاعب مستندات رسمية بتاريخ ميلاد غير مطابق لمواليده".

وتابع: "نما إلى علمنا أنه يمثل نادى المصري البورسعيدي، لاعبا هناك تلاعب في بياناته الشخصية لذلك قررنا شكواه، والأهلى منذ عامين اكتشف حالة تزوير فى صفوفنا ووقتها لم نكن طرفًا، وكل قطاعات الناشئين فى بها تزوير والمسئول الأول عن ذلك اللاعب وليس الأندية، وأزمتنا الحالية مع اتحاد الكرة وليس الأهلي أو المصري".

وأوضح: "الأندية قبل قيد لاعبيها تطالبهم بإحضار الأوراق الرسمية الخاصة بهم، وكل لاعب يحضر الأوراق الخاصة به عن طريقه هو فقط، ولا يتم استخراجها عن طريق النادي أو ممثليه، لذلك لم يستطع أي نادٍ إثبات تزوير أو تسنين، وطالبنا مرارًا وتكرارًا وضع حد لهذه الظاهرة، لكن دون جدوى ولا استماع من مسئولي الجبلاية".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا