الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

5 بطولات دولية في دبي خلال أسبوع

تشهد دبي تنظيم 5 بطولات دولية من بين 11 فعالية رياضية دولية ومحلية تنافسية ومجتمعية متنوعة تقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في مختلف مناطق دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

وتتصدر بطولة آسيا لألعاب القوى للشباب تحت 20 سنة دبي 2024 قائمة البطولات الدولية التي تقام خلال الأسبوع الجاري، وتنطلق البطولة الأربعاء وتقام على مضمار وميدان نادي ضباط شرطة دبي وتستمر حتى 27 إبريل بمشاركة أكثر من 850 لاعباً ولاعبة من 34 دولة يتنافسون في 44 مسابقة للبنين والبنات.

وتقام بطولة شركات الطيران العالمية للكرة الطائرة على مدار ثلاثة أيام من 26 إلى 28 إبريل في نادي شباب الأهلي بمشاركة 54 فريقاً حيث يشارك 25 فريقاً في الكرة الطائرة داخل الصالات، و29 فريقاً في الكرة الطائرة الشاطئية، ومن أبرز شركات الطيران المشاركة بفرق لها في البطولة: إيرباص هامبورغ، إيرباص فرنسا، ايه أي آر لينغوس، كانتاس، كوينز، الطيران البريطاني، والأسترالي، والسويسري، ودناتا، وفلاي دبي، وطيران ، وغيرهم.

وتقام بطولة إي إم دي فايت نايت الدولية للملاكمة يوم 28 إبريل في قاعة ذا أجندة بمدينة دبي للإعلام بمشاركة 13 ملاكماً وملاكمة من مختلف دول العالم؛ كما تقام بطولة أونلي كومس الدولية للملاكمة في فندق أرماني ببرج خليفة يوم 26 إبريل بمشاركة 20 ملاكماً وملاكمة يخوضون 10 نزالات قوية أمام أعلى في العالم.

وتقام بطولة ستركس الدولية للجمباز الإيقاعي في عالم دانوب للرياضة بمدينة الحبتور يومي 27 و28 إبريل، بمشاركة 250 لاعبة ضمن الفئات العمرية من 5 إلى 18 سنة، ويمثلن 30 فريقاً من 15 دولة من مختلف قارات العالم هي الإمارات، ، روسيا، جورجيا، أوزبكستان، أذربيجان، كندا، قبرص، ، إسبانيا، كازاخستان، قيرغيزستان، ، الفلبين، أرمينيا، وتدير العملية التحكيمية بطلات سابقات في اللعبة من أبرزهن مارينا شبخت وفيج بريفيت، كما ستتواجد ناتاليا بيلوجينا إحدى أشهر المدربات في العالم.

وتقام بطولة هاميلتون أكواتيكس للمبتدئين يوم 28 إبريل في أكاديمية جيمس دبي الأمريكية بمنطقة البرشاء، كما تقام بطولة الإمارات للتجديف الحديث في جزر دبي وبطولة الإمارات للشراع الحديث في نادي دبي للإبحار يومي 27 و28 إبريل.

ويقام سباق سكتشرز للجري في مضمار ميدان للمسافات 3 و5 و10 و16 كيلومترات، كما تقام بطولة بودوكان للكاراتيه في كلية كنت بمنطقة ند الشبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا