الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«جبل حفيت» يبكي فرحاً

خطف خالد عيسى حارس مرمى العين «جبل حفيت» نجومية المباراة أمام الهلال في ملعب «المملكة أرينا» عندما تصدى بشكل إعجازي لإنفرادية البرازيلي ميشيل، ثم لرأسية علي البليهي، واضعاً «الزعيم» في نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه.
وخطف خالد الأضواء مجدداً، عندما فشل في مغالبة دموع الفرح التي انهمرت من عينيه خلال مقابلة صحفية بعد المباراة أمام الهلال في إياب نصف النهائي والتي انتهت سعودية 2-1، لكن العين تأهل لفوزه ذهاباً في استاد هزاع بن زايد 4-2.
ونال خالد سيلاً من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب مغرد عبر منصة «إكس»: «جبل حفيت يبكي فرحاً»، في إشارة إلى لقب حارس العين التي استمدها كونه يقف كالجبل بمواجهة مهاجمي الفرق المنافسة.
وقال خالد عيسى في تصريحات تلفزيونية: «لم نفعل شيئاً بعد، لكننا قطعنا خطوة مهمة نحو اللقب بالوصول إلى الدور النهائي للبطولة القارية، بعدما تجاوزنا فريقاً قوياً مثل الهلال».
وتابع: «قطعنا مشواراً صعباً وطويلاً، ومهمتنا لم تنته، ولابد من تقديم نفس الشخصية في مباراتي الدور النهائي للحصول على النجمة الثانية الآسيوية».
وتوجه بالشكر إلى جمهور العين، قائلاً: «شاهدت تكاتف جميع روابط جماهير الأندية الإماراتية الأخرى مع جماهير العين، والكل لم يقصر في دعمنا ومساندتنا، أشكر الجميع، وأتمنى أن نسعدهم باللقب الآسيوي».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا