الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

3 أوراق رابحة لـ بيدرو إيمانويل في الخليج قبل مباراة النصر

يمتلك نادي الخليج، ثلاث أوراق رابحة، قبل مباراة الفريق أمام نادي النصر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب الأول بارك مساء السبت المقبل.
ويبحث نادي الخليج، تحت قيادة بيدرو إيمانويل عن مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث يتواجد الفريق في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

فابيو مارتينيز:

ويعد البرتغالي فابيو مارتينيز أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، حيث يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وخاض البرتغالي فابيو مارتينيز هذا الموسم مع نادي الخليج 28 مباراة، في مختلف المسابقات، نجح في تسجيل 8 أهداف، وصناعة 6 بإجمالي مساهمات 14 هدف بالموسم الحالي.

محمد شريف:


ويعتمد المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل علي المحترف المصري محمد شريف بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة، حيث يتواجد في التشكيل الأساسي لنادي الخليج خلال المباريات الأخيرة، بعد إبعاده عن التشكيل خلال الفترة الماضية، قبل أن يعود من جديد، ويتم الاعتماد عليه بصورة أساسية.
وشارك محمد شريف هذا الموسم مع نادي الخليج، في 29 مباراة، نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 6 أهداف بالموسم الحالي.


خالد ناري:

ويعد خالد ناري هو أحد الركائز في تشكيل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مع نادي الخليج، حيث يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وخاض خالد ناري هذا الموسم مع نادي الخليج 32 مباراة، نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 1 وحيد، بإجمالي مساهمات 9 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا