الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

منتخب الجوجيتسو يكثف استعداداته لبطولة آسيا

يواصل المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية شركة مبادلة للاستثمار بفئاته المختلفة الكبار والشباب (تحت 16، و18، و21 عاماً) استعداداته المكثفة قبيل أيام من انطلاق فعاليات بطولة آسيا للجوجيتسو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في صالة مبادلة أرينا خلال الفترة من 3 إلى 8 مايو 2024.

وتقام منافسات النسخة الثامنة من البطولة الآسيوية للكبار في الفترة من 3 إلى 5 مايو، على أن تنطلق منافسات النسخة الأولى من بطولة آسيا للشباب يوم 6 مايو وتستمر حتى 8 من الشهر نفسه، وتكتسب بطولة آسيا للجوجيتسو أهمية خاصة، وتعد من أكبر فعاليات الجوجيتسو القارية التي تجمع تحت مظلتها كوكبة من أبرع لاعبي القارة.

وفي إطار التحضير للاستحقاق الرياضي الأبرز آسيوياً، دخل لاعبو ولاعبات المنتخب من فئة الكبار في معسكر تدريبي مغلق لضمان جاهزيتهم الذهنية والبدنية، وتطوير المهارات والتقنيات وتعزيز روح الفريق.

بدوره يكثف منتخب الشباب استعداداته للمشاركة في النسخة الأول من بطولة آسيا للجوجيتسو للشباب المخصصة لفئات (تحت 21 و18 و16 عاماً)، فيما تعتبر هذه المشاركة من أكبر مشاركات المنتخب في بطولة قارية.

وتشهد بطولة آسيا للجوجيتسو للمرة الأولى منذ انطلاقتها تخصيص منافسات لفئة الشباب ما يعكس النمو الكبير للعبة على صعيد القارة، والذي تقوده أبوظبي.

وقال مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد للجوجيتسو: «نبذل في اتحاد الإمارات للجوجيتسو قصارى جهدنا لدعم اللاعبين وتزويدهم بكل ما يحتاجون اليه، وندرك جيداً أن أبناء الإمارات الذين عودونا على الإنجازات هم أهل للتحدي وسيقدمون أداءّ مشرفاً لمواصلة مسيرة إنجازات الأعوام الماضية والحفاظ على لقب البطولة، وترجمة دعم القيادة الرشيدة إلى مكاسب إستراتيجية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا