الارشيف / رياضة / عكاظ

رونالدو يقود النصر ضد الخليج

يعود قائد فريق النصر كريستيانو رونالدو للمشاركة في مباراة فريقه ضد الخليج بعد غدٍ (السبت) الساعة 9:00 مساء، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة (29) من دوري روشن للمحترفين، وذلك عقب إيقافه لمباراة واحدة؛ إثر حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة نصف نهائي كأس السوبر أمام الهلال مطلع شهر أبريل الجاري في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويسعى النجم العالمي رونالدو لقيادة فريقه لتحقيق الفوز وحصد النقاط، وهز شباك الخليج والاستمرار في المحافظة على صدارة الهدافين التي يتربّع عليها برصيد (29) هدفاً، بفارق سبعة أهداف عن صاحب المركز الثاني المهاجم الهلالي ميتروفيتش الذي يملك (22) هدفاً.

والمدرب كاسترو يخشى على الثلاثي عبدالإله العمري، نواف بوشل، أليكس تيليس، من الحصول على الإنذار الرابع في مباراة الخليج القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين من أجل الاستفادة من خدماتهم في المباريات القادمة، إذ ستكون مواجهة النصر عقب لقاء الخليج ضد الوحدة (السبت) الرابع من مايو القادم، الساعة 9:00 مساء، على ملعب (الأول بارك) بالرياض، ضمن مباريات الجولة 30 في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت تدريبات النصر مشاركة (العريس) عبدالرحمن غريب؛ الذي احتفل بزواجه الأحد الماضي بجدة، ويسعى المدرب كاسترو لتجهيز الفريق فنياً لمواجهة الخليج من أجل تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة 71 في الدوري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا