الارشيف / رياضة / الطريق

شوبير: هناك أزمة في الأهلي لهذا السبباليوم الخميس، 25 أبريل 2024 10:02 صـ

شدد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، على أن هناك أزمة بشأن حراسة مرمى المارد الأحمر، قبل مباراة نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي، وذلك بعد إصابة حمزة علاء حارس الفريق بالعضلة الضامة وتأكد غيابه عن اللقاء.

الأهلي ضد مازيمبي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره مازيمبي الكونغولي، غداً الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكشف شوبير، في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "قائمة الأهلى الأفريقية تضم 4 حراس مرمى محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء مصطفى مخلوف، والمعتاد أن كولر يستدعى 3 حراس في المباريات بسبب التسخين قبل اللقاء".

وتابع: "محمد الشناوي شارك بتدريبات الحراس كاملة رفقة ميشيل يانكون، لكنه لم يشارك في التقسيمة الفنية حتى الآن، ومن الممكن أن يظهر في قائمة مباراة مازيمبي، ليشارك بالتسخين فقط، متابعا من الممكن أيضا أن نجد محمود الزنفلي في قائمة المباراة، رغم عدم قيده إفريقيا، حتى يشارك في تسخين الحراس فقط قبل اللقاء".

وأضاف: "كولر لم يحسم مصير مروان عطية حتى الآن رغم مشاركته في التدريبات الجماعية، خاصة أن المدرب يريد منح كل لاعب وقته للتعافي من الإصابة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا