الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الجمعة.. الاتحاد يتأهب للانتقام من الشباب

يستضيف الاتحاد نظيره الشباب على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية في لحساب الجولة 29 من مسابقة دوري روشن للمحترفين مساء التاسعة يوم الجمعة.
ويسعى الاتحاد للانتقام من الشباب عقب الخسارة في الدور الأول بهدف نظيف، فيما يطمع الأخير لتأكيد التفوق بفوز جديد يحسّن ترتيبه.
ولم يستقبل الشباب أي هدف في آخر ثلاث جولات، حيث حقق انتصارين وتعادل سلبيًا أمام الطائي.
ويبحث العميد عن سلسلة انتصارات تقربه من منافسيه، كذلك تجاوز جاره اللدود الأهلي الذي يقبع في المركز الثالث.
ويغيب عن الشباب لاعب الوسط غوستافو كويلار؛ إثر تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، في حين سيخضع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاختبارات لياقية لتحديد مصيره من المشاركة.
وعلى الجانب الاخر، يبتعد عن تشكيل العميد البرازيلي فابينيو القادم من بسبب إصابة في الفخذ امتدت إلى وتر داخل النسيج العضلي.
ويحظى مدرب نادي الشباب فيتور بيريرا بسجل باهر ضد الاتحاد حيث لم يخسر أمامه خلال 4 مواجهات جمعته بالنمور، فقد انتصر 3 مرات وتعادل مرة.
ويميل التاريخ لصالح الشباب في المواجهات المباشرة، حسم الشباب 47 مباراة، مقابل 44 فوز للاتحاد، واستحوذ التعادل على 50 لقاء خلال 146 مناسبة في كافة المسابقات وهز الشباب شباك الاتحاد 174 مرة فيما اكتفى العميد بـ170 هدف، بينما يتفوق الاتحاد على صعيد الدوري ، حيث ربح العميد 34 مرة مقابل 30 فوز للشباب وتعادلا 48 مرة في 112 مباراة.
ويحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 50 نقطة في حين يتواجد الشباب في المركز التاسع برصيد 35 نقطة
أرقام الاتحاد:
مباراة 28
فوز 15
تعادل 5
خسارة 8
سجل 54 هدفاً
استقبل 37
صنع 40
الشباك النظيفة 9
القيمة السوقية 100.68 مليون يورو
فابينيو الأعلى قيمة والبالغة 35 مليون يورو
أرقام الشباب:
مباراة 28
فوز 9
تعادل 8
خسارة 11
سجل 36 هدفاً
استقبل 35
صنع 22
الشباك النظيفة 12
القيمة السوقية 58.40 مليون يورو
يانيك كاراسكو الأعلى قيمة والبالغة 18 مليون يورو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا