الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

مدرب الأولمبي: هدفنا عبور فيتنام والتواجد في الأولمبياد

عادي

25 أبريل 2024

19:47 مساء

قراءة دقيقتين

راضي شنيشل

بغداد: زيدان الربيعي
أكد راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، أن منتخب بلاده في وضع فني جيد يؤهله لتقديم مباراة قوية أمام نظيره الفيتنامي،الجمعة، تقربه من الانتقال إلى الدور نصف النهائي على الرغم من صعوبة المهمة.
ويلتقي المنتخبان العراقي والفيتنامي في ملعب الجنوب المونديالي في قطر ضمن دور ربع نهائي منافسات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس.
وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «طموحات المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي متساوية، ومنتخبات شرق آسيا تطورت كثيراً، والمنتخب الفيتنامي يمتاز بالسرعة والانضباط، ولكن ثقتنا عالية بقدرات لاعبينا على الظهور بمستوى فني جيد، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع».
وأضاف، «أشكر دعم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ورئاسة الوفد على التواجد المستمر في التدريباتِ ومباريات البطولة، وكذلك دعم اللجنة الأولمبية، وذلك يحفز اللاعبين لتقديم العطاء الأفضل في مواجهة فيتنام من أجل الانتقال إلى المربع الذهبي، وهدفنا المهم والرئيسي الوصول إلى أولمبياد باريس».
من جهته، قال منتظر محمد، قائد المنتخب الأولمبي العراقي في المؤتمر ذاته: قدمنا مباريات جيدة، واستطعنا العودة بسرعة للمنافسة بعد التعثر أمام تايلاند بفضل دعم الاتحاد، وجهود كبيرة بذلت من قبل المدرب راضي شنيشل وطاقمه المساعد، وحققنا الفوز في مباراتي طاجيكستان والسعودية، وهذا يدفعنا لمواصلة المشوار بنجاح لتحقيق الهدف المنشود بالوصول الى أولمبياد باريس.
وتابع:نريد تكملة المشوار بنجاح، لأن المنتخب الأولمبي العراقي توافرت له سبل الإعداد الجيد من معسكرات تدريبية وتأمين مباريات ودية قوية، فضلاً عن أن هذا الجيل يستحق تمثيل الكرة العراقية في أولمبياد باريس.
وأنهى حديثه بالقول:نحن في المنتخب نلعب بقلب واحد وروح واحدة، وأتقدم بالشكر الجزيل نيابة عن بقية للاعبين لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال للجهود التي سخرت لنجاح المنتخب العراقي في نهائيات آسيا، وإسعاد الجمهور بالسعي لخطف إحدى بطاقات التأهل إلى الأولمبياد المقبل.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/cy735b4w

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا