الارشيف / رياضة / الطريق

الكونفدرالية.. قنصل تستقبل بعثة الزمالك قبل مواجهة دريمز الغانياليوم الخميس، 25 أبريل 2024 04:40 مـ

استقبلت ماري سليمان قنصل في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فور وصولها مطار مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في تمام السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "بابا يارا"، ضمن إياب قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرصت ماري سليمان على التواصل مع السلطات الغانية من أجل تسهيل إجراءات خروج بعثة الزمالك من مطار كوماسي في أسرع وقت ممكن.

ويترأس بعثة الزمالك، حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كلاً من حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

كان الزمالك تعادل سلبياً أمام دريمز الغاني في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك للتعادل الإيجابي أو الفوز أمام دريمز الغاني بأي للتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا