الارشيف / رياضة / الطريق

السر في 8 ملايين دولار.. تفاصيل جديدة بشأن رحيل إمام عاشور عن...اليوم الخميس، 25 أبريل 2024 03:28 مـ

يعد الحديث عن رحيل إمام عاشور عن الأهلي الأبرز، خلال الوقت الحالي، لا سيما بعد أن بدأت الأندية الحديث عن الصفقات التي ترغب فيها إبرامها، وذلك في ظل اقترب سوق الانتقالات الصيفية، التي تسعى خلاله الأندية، لإبرام العديد من الصفقات السوبر، لتدعيم صفوفهم.

رحيل إمام عاشور عن الأهلي

تداولت العديد من الأنباء بشأن رحيل اللاعب إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، وذلك في ظل العروض والإغراءات المقدمة للاعب.

مفاوضات إمام عاشور

أفصح الإعلامي محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت: "قُدّمت عدة خارجية لضم إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمبالغ مالية كبيرة تتراوح بين 5 و8 ملايين دولار".

وتابع: "هذه العروض، التي جاءت من نادٍ سعودي وآخر قطري، لم تكن رسمية ولكنها جادة للغاية، وتظهر الاهتمام الكبير بخدمات إمام عاشور".

وأكد: "بيع إمام عاشور هذا الصيف يُعد مستحيلًا بالنسبة لمجلس إدارة الأهلي، حيث إنه يُعتبر من الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق، ويرغب النادي في الاستفادة من قدراته لعدة مواسم قادمة".

وأشار: "إمام عاشور يُدرك تمامًا أن النادي لن يتخلى عنه بسهولة، وقد أُخطر بهذا الأمر بالفعل، وهو مُتفهم لقرار النادي بالاستمرار معه لأكثر من موسم قادم".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا