الارشيف / رياضة / الطريق

ماذا دار في مران الأهلي الختامي اليوم؟اليوم الخميس، 25 أبريل 2024 08:01 مـ

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها غداً الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل المران

بدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية خفيفة، أعقبتها مجموعة من التدريبات التخصصية والفقرات الخططية، في إطار البرنامج الذي وضعها الجهاز الفني استعدادًا للمباراة، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

مباراة الأهلي ومازيمبي

يواجه الأهلي نظيره مازيمبي غداً الجمعة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وكان الفريقان تعادلا سلبياً، في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.

وخلال الاجتماع الفني للمباراة تم الإتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود، والحارس طاقمًا من اللون الأخضر.

وتلقى المارد الأحمر، موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبي، لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا