الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

بمران تكتيكي وتدريب علي ركلات الترجيح.. الأخضر الأولمبي يختتم تحضيراته لمباراة أوزبكستان

أنهي الأخضر تدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة أوزبكستان في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس أسيا تحت 23، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب ستاد خليفة الدولي، في تمام الخامسة مساء غدا الجمعة.
وأجري لاعبو الأخضر مساء اليوم الخميس الحصة التدريبية الأخيرة، علي ملعب جامعة قطر 2، تحت قيادة سعد الشهري المدير الفني للأخضر، والجهاز المعاون.
وتركزت التدريبات الجماعية للأخضر قبل مباراة أوزبكستان علي التطبيقات التكتيكية في الناحية الهجومية والدفاعية أيضا، وذلك من أجل تنفيذها خلال المران.
وأعقب المران، تدريب خاص من جانب المدرب سعد الشهري، علي الكرات الثابتة الهجومية والدفاعية، واختتم الشهري التدريبات الجماعية للأخضر الأوليمبي بمران علي ركلات الجزاء الترجيحية.
وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب سعد الناصر، عن تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الضامة للفخذ الأيسر، وهو الأمر الذي أكد غيابه عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، وعن مباراة الأخضر أمام أوزبكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا