الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تفاصيل مثيرة في قضية تهديد وكيل لاعبين لأقوى امرأة في العالم

عادي

26 أبريل 2024

11:24 صباحا

قراءة 3 دقائق

تفاصيل مثيرة في قضية تهديد وكيل لاعبين لأقوى امرأة في العالم

تفاصيل مثيرة في قضية تهديد وكيل لاعبين لأقوى امرأة في العالم

تفاصيل مثيرة في قضية تهديد وكيل لاعبين لأقوى امرأة في العالم

تفاصيل مثيرة في قضية تهديد وكيل لاعبين لأقوى امرأة في العالم

متابعة: ضمياء فالح
كشفت تفاصيل القضية التي تنظر فيها المحكمة حالياً عن شعور الروسية مارينا جرانوفسكايا، الذراع اليمنى لمالك السابق رومان أبراموفيتش، بتهديد بدني، بسبب رسالة إيميل بعثها لها وكيل أعمال اسمه سيف روبي يطالبها بدفع عمولة له بقيمة 300 ألف إسترليني نظير صفقة انتقال الظهير الفرنسي كيرت زوما من تشيلسي لويست هام.
الخوف دفع «أقوى امرأة في العالم» كما كانت تلقب خلال عملها في تشيلسي لتعزيز حمايتها الخاصة، وقالت مارينا (49 عاماً) في جلسة الثلاثاء: «الشعور بعدم الارتياح بعد تلقي الرسالة وصف لا يرقى لما شعرت به. شعرت بالخوف على سلامتي البدنية، اللهجة التي استخدمها جعلتها تهديداً شخصياً لي لأنه أشار إلى حادثة كيا جورباشيان».
وقال المدعي العام السيد أسانتي أنوكيل اللاعب المعروف كيا جورباشيان تعرض لهجوم أثناء وجوده في مطعم، وأخذ المعتدون ساعته، وقالوا له إن الساعة لن تعود إليه إلا في حال دفع المبلغ المطلوب ثم ذهب 12 شخصاً لمكتبه وبدؤوا بتخويفه.
وكشفت المحكمة عما ورد في رسالة روبي: «في نهاية موسم فريد من نوعه لك ولتشيلسي أنا أكتب إليك فيما يخص مشاكلنا المعلقة منذ عامين، سأختصر رسالة الإيميل. كنت مع وكيل الأعمال بيني زاهافي مؤخراً وأخبرني أنك وافقت على دفع 300 ألف إسترليني لي ولشركائي الذين جلبوا لك عرض ويست هام لزوما، لكن زاهافي قال لي أيضاً أنك ستدفعين المبلغ من صفقة أخرى في المستقبل ولمح لصفقة روديغر (المدافع الألماني المنضم لريال مدريد) وأنت تعرفين أنني عرضت عليك فرصة تمديد عقد روديغر عاماً آخر بنفس الأجر، لكنك رفضت وبدأت تمارسين ألاعيبك وذهبت إلى وكيل آخر ساهر سينيزي، وقلت له أكاذيب عني وعن عدم رغبتك في التعامل مع شركتنا وتصرفك هذا لوحده شوه سمعتي وكلفني الكثير من الصفقات وثقة العملاء. كان يجب ألا أتعامل معك مجدداً، لكنني «جنتلمان» وظننت أنك ستصححين تصرفاتك وبسبب صداقتي لساهر وعائلته وأعمالي الكثيرة معهم لم أرغب في تضخيم ما حصل، لكن يبدو أن لديك مشكلة معي وتأكد شعوري عندما تحدثت مع أنتونيو روديغر في مونديال الأندية (حيث توج تشيلسي باللقب) وسألتيه لماذا يحتفظ بصداقته معي وأخبرك أنه سعيد بها. من أنت كي تذهبي للاعبين وتشوهين سمعتي بتفاهات وأكاذيب؟ ما الذي فعلته كي تكوني حاقدة علي بهذه الصورة؟ أنا أمنحك فرصة كي تقدمي لي اعتذارك وتصححين تصرفاتك معي وإلا أعدك أنك ستدفعين الثمن على المستوى الشخصي والبزنس. هذا ليس تهديداً واعتبريه كما تشائين، هذا وعد لكل من يحاول خداعي في الحياة وأنا واثق أنك لن تتصلي مطلقاً بلوكاكو وتقولي له لماذا أنت صديق فيديريكو باتستيريللو. الملخص أنت تدينين لي ولشركائي بـ300 ألف إسترليني ويجب عليك دفعها في أقرب وقت ممكن، انتهى زمن اللطف معك. إن لم يدفع تشيلسي المبلغ عليك أنت أن تدفعيه ولك الحرية أن تذهبي لمديرك، الذي لديه ما يكفي من المشاكل مؤخراً، وتخبريه أنه عندك مشكلة كبيرة معي بشرط أن تخبريه الحقيقة. لا يمكنك أن تكوني قوية ومخطئة في وقت واحد. أنتظر جواباً منك وأرجو أن تحل المسألة بشكل ودي وإلا سأراك حين أراك وأنا واثق بأنك سمعت ما حصل لصديقك الآخر جورباشيان عندما كان مديناً لي قبل عام وكيف دفع في ، أنت لا تريدين أن تكوني في نفس الموقف».
وكشفت المحكمة عن قيمة صفقة زوما وهي 29.1 مليون إسترليني من ضمنها 4.1 مليون للمدافع الفرنسي فيما نفى روبي تهمة خرق لوائح مواقع التواصل بإرسال إيميل تهديد.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4kw4d2ab

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا