الارشيف / رياضة / الحكاية

أسطورة يلوم صلاح.. ويكشف سبب "حادثة" كلوب.. وكابتن يرفض إشعال النار

ألقى جيمي كاراجر، أسطورة ومنتخب إنجلترا، اللوم على النجم المصري الذي دخل في مشادة كلامية مع المدرب الألماني يورجن كلوب، خلال مباراة الفريق ضد وست هام، يوم السبت.

ودخل صلاح في مشادة مع المدرب الألماني أثناء استعداد اللاعب للمشاركة بديلا في الدقيقة 79 من زمن المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وبدا صلاح غاضبا بالتلويح بذراعه تجاه يورجن كلوب الذي اكتفى بهز رأسه بينما دخل نونيز بينهما ودفع صلاح بعيدا عن المدير الفني لليفربول.

وأوضح كاراجر أن خلاف صلاح مع كلوب كان بسبب أن جناح ليفربول استغرق وقتا طويلا في التجهيز للمشاركة ضد وست هام، وزاد: صلاح يتحمل مسؤولية ذلك، والسبب الوحيد الذي يجعل المدرب غير سعيد في هذا الموقف، هو أن اللاعب استغرق وقتا طويلا حتى يكون جاهزا للمشاركة.

ورفض كلوب الكشف عن سبب الخلاف مع النجم المصري، قائلا: لقد تحدثنا بالفعل داخل غرفة خلع الملابس، وبالنسبة لي الموضوع انتهى.

من جانبه، قال صلاح لوسائل الإعلام المتواجدة في ملعب لندن الأولمبي عقب اللقاء: إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور.

ويستعد يورجن كلوب للرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري بعد ما يقرب من تسع سنوات مع الفريق.

أما صلاح البالغ من العمر "31 عاما" يعاني خلال الفترة الأخيرة حيث سجل هدفا واحدا في آخر ست مباريات، وجلس بديلا في مباراتين خلال آخر ثلاث مباريات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا