الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

65 ألف متفرج يشهدون تألق أمام نيوإنغليند

تابع النجم الأرجنتيني ليونيل عروضه التهديفية الكبيرة مسجلاً هدفين ليقود فريقه إنتر ميامي لتعويض تأخره والفوز على نيو إنغليند ريفولوشين 4-1 ضمن الدوري لكرة القدم.
ورفع ميسي (36 عاماً)، الفائز بمونديال قطر 2022، رصيده إلى 9 أهداف في 7 مباريات خاضها منذ بداية الموسم الحالي متصدراً ترتيب هدّافي الدوري، في حين حافظ إنتر ميامي على صدارة الترتيب العام برصيد 21 نقطة من 11 مرحلة، متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن سينسيناتي مع مباراة أقل للأخير.
حضر المباراة حشد جماهيري كبير بلغ 65 ألفاً على ملعب جيليت في فوكسبورو،الذي تشهد مباريات نيوإنغليند عادة فوق ميدانه حضور 20 إلى 25 ألف متفرج في اللقاء الواحد ،لكن حضور ميسي جعل الحضور يبلغ أرقاماً قياسية.
نجح نيو إنغليند في انتزاع تقدم مبكر بعد مرور 40 ثانية فقط عبر الأرجنتيني توماس تشانكالاي قبل ان يعادل إنتر قبل نهاية الشوط الأول بفضل ميسي (32).
وعاد النجم الأرجنتيني الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات ومنح فريقه التقدم لأول مرة (67).
وعزّز بنجامين كريماشي والأوروغوياني لويس سواريز من تقدم إنتر ميامي بهدفين متأخرين (83 و88 توالياً).
وحقّق إنتر فوزه الثالث توالياً منذ خروجه من دوري أبطال الكونكاكاف على يد مونتيري المكسيكي، حيث سجّل النجم الأرجنتيني خمسة أهداف في هذه السلسلة التي شهدت الفوز على كل من كانساس سيتي وناشفيل.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا