الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ثالثة مونديال هوكي الجليد

أحرز منتخب هوكي الجليد، المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم «المستوى الثاني - A»، بعد فوزه على نظيره الأسترالي 5-4 في الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة التي أقيمت في صربيا من 21 إلى 27 إبريل الحالي.

وقدم لاعبو منتخبنا المتوج بلقبي كأس العالم في عامي 2022 و2023، بكل من لوكسمبورغ «المستوى الثالث - A»، وتركيا «المستوى الثاني - B»، مباريات قوية قادتهم إلى المركز الثالث في البطولة.

وأكد جمعة محمد الظاهري، الأمين العام لاتحاد الرياضات الشتوية رئيس البعثة، أن حصد المركز الثالث عالمياً، يعد إنجازاً رياضياً جديداً، يضاف إلى إنجازات في بطولة العالم، ليكون أول منتخب عربي يصل إلى هذا التصنيف، ويخوض المنافسات في المستوى الثاني A، مؤكداً أن الهدف الرئيسي تحقق بحصد مركز متقدم في البطولة بمشاركة منتخبات عالمية.

وتقدم الظاهري بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور أحمد مبارك المزروعي، رئيس الاتحاد لمتابعته المستمرة والحثيثة للمنتخب في كل مشاركاته.

وأكد قائد المنتخب عبيد المحرمي، أن هذا الإنجاز يتوج الدعم والمتابعة من مجلس إدارة الاتحاد، ويبرز القيمة الكبيرة لهذا المنتخب باستمرار الإنجازات المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا