الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ضجيج وتشويش في بايرن ميونيخ قبل مواجهة ريال مدريد

عادي

29 أبريل 2024

09:53 صباحا

قراءة دقيقتين

توخيل مع لاعبيه

توخيل مع لاعبيه

متابعة: ضمياء فالح
رد الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ على الانتقادات التي وجهها إليه رئيس النادي الشرفي أولي هوينيس والتي قال فيها: إن المدرب ليست لديه الرغبة ولا القدرة على تطوير لاعبي الأكاديمية. وقال توخيل، الذي سيرحل نهاية الموسم رغم توقيع 17 ألف مشجع على التماس لإبقائه، قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا: «هذا التصريح يؤلمني جداً كمدرب، إن كنا أثبتنا شيئاً في العمل بالتدريب في الـ15 عاماً الأخيرة فهو الحرص على الزج بشباب الأكاديمية في التمرينات ومنحهم فرصة الظهور مع الفريق الأول لذلك لا أفهم هذا الانتقاد الذي بلا أساس إطلاقاً».
وتابع توخيل: «هذا الانتقاد بعيد جداً عن الواقع وما كنت لأرد عليه إطلاقاً لولا أنه جاء من أولي، حقيقة أنه جاء من رئيسنا قبل مواجهة الريال له مذاق مختلف».
وكان هوينيس أدلى بتصريحه الناري وقال منتقداً توخيل: «هو لا يعتقد أن بمقدوره تطوير ديفيس أو بافلوفيتش أو موسيالا، إن لم ينجح في تطويرهم يطلب شراء لاعب. أعتقد أن عليه أن يكون مثابراً ومجتهداً أكثر مع الشباب ويمنحهم الثقة، أي مدرب يجب أن يطور اللاعبين الشباب».
وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها أسطورة البافاري مواطنه وقال بعد شكوى توخيل من عدم وجود ما يكفي من اللاعبين لدعم الفريق الأول الصيف الماضي: «هذه التصريحات وجبة دسمة للصحف وخصوصاً الصفراء منها. البعض ومنهم المدرب أدلى بتصريحات بعيدة عن الحكمة لأنه لا يجب علي تقديم صورة هشة لفريقي والقول إنه ليس فيه عمق. فريقنا ليس هزيلاً».
من جهته، أكد مهاجم الفريق توماس مولر أن التراشق بالتصريحات بين هوينيس والمدرب لن تؤثر في تركيز اللاعبين لمواجهة العملاق الإسباني. وقال: «الضجيج والتشويش لا مكان له بيننا»، وذكر التقرير أنه قال لأسطورة النادي الحارس أوليفر كان: «لا يهمني هذا الهراء».
ولم يتبق لبايرن ميونيخ سوى لقب أوروبا للمنافسة عليه هذا الموسم بعد حصد بايرليفركوزن لقب البوندسليغا وخروجه من مسابقة كأس ألمانيا ووصفته الصحافة بـ«الحصان الأسود» في البطولة القارية وأن على كتيبة أنشيلوتي بذلت الكثير من الجهد لعبور عقبته ذهاباً وإياباً والتأهل للنهائي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/47wctdt3

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا