الارشيف / رياضة / اليوم السابع

محمد صبحى: شريف إكرامى حرمنى من الانتقال للأهلى.. وتعرضت للظلم فى المنتخب

كشف محمد صبحى، حارس مرمى نادى الإسماعيلي ومنتخب السابق، أن ما يحدث داخل قلعة الدراويش مقصود من تراجع نتائج والابتعاد عن المنافسة على تحقيق البطولات، وهذا فى ظل الأزمات المالية من قبل مجالس الإدارات السابقة.

وقال محمد صبحى، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى، "لابد من بيع نجوم فريق الإسماعيلي بسبب توفير سيولة مادية والالتزام بعقود اللاعبين الآخرين، ولكن إيهاب جلال قادر على بناء جيل جديد لنادى الإسماعيلي من أبناء النادى".

وأضاف حارس الإسماعيلى السابق، "أحمد عادل عبد المنعم يقدم مستويات مميزة مع نادى الإسماعيلي، وهذا ظهر فى مباريات الفريق السابقة".

وأوضح أن "النادى الأهلى فاوضنى عقب انتقال عصام الحضرى إلى نادى الإسماعيلي ووافقت على الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث كنت سوف أصبح من أساطير الأهلى حيث شخصيتى تميل إلى حصد البطولات".

وتابع محمد صبحى، "لم يتم انتقالى إلى النادى الأهلى بسبب ضمهم شريف إكرامي فى ذلك التوقيت، حيث كان يتبقى مكان واحد فقط فى قائمة الفريق".

وأضاف، "تعرضت للظلم فى منتخب مصر بسبب عدم المشاركة فى ظل وجود بعض الفرص أثناء غياب عصام الحضرى، وبعض مسئولى اتحاد الكرة المصرى تدخلوا لضم عصام الحضرى إلى فريق الإسماعيلي وذلك للمشاركة فى المباريات قبل الانضمام إلى منتخب مصر استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية وحدث مكالمة قبل بطولة 2010، حيث رفض الجهاز الفنى للفراعنة ضم 2 حراس من الإسماعيلي فى ذلك التوقيت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا