الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

سبب خلاف يورجن كلوب مع .. تصرف اللاعب أغضب مدربه

ظل سبب خلاف الألماني يورجن كلوب مدرب مع لاعبه ، لغزاً لجماهير الفريق التي لم تفهم سبب المشادة التي وقعت بينهما، الأحد، أثناء مباراة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر مقطع وثق الواقعة منذ بدايتها، حيث كان صلاح واقفاً على الخط بانتظار خروج لويس دياز ودخوله بديلاً في الدقيقة 69، حيث اقترب منه يورجن كلوب لمصافحته. تجاهل صلاح مدربه ورفض مصافحته، لينبهه كلوب إلى يده الممدودة إليه بالسلام، فاضطر اللاعب المصري لمصافحته بشكل أظهر عدم اهتمامه.

غضب المدرب الألماني وتحدث إلى محمد صلاح عن ضرورة مصافحته بشكل جيد بدلاً من لمسه ليده بسرعة، لينفعل الجناح المصري ويبدأ في التحدث مع مدربه بعصبية، حتى تدخل نونيز وفض بينهما.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: إنّه تحدث مع محمد صلاح داخل غرفة الملابس وأنهى واقعة المشادة، لكن الجناح المصري ظهر أمام وسائل الإعلام مؤكداً أنّه لا يرغب في التكلم حتى لا يشعل حريقاً، لتزداد حدة الأزمة.

وتسببت الواقعة في غضب بين جماهير ليفربول التي ساندت يورجن كلوب، فيما طالبت وسائل الإعلام الإنجليزية وعدد من اللاعبين السابقين بعرض محمد صلاح للبيع خلال الصيف المقبل، والاستفادة من أموال الصفقة لدعم الفريق بلاعبين جدد تزامناً مع تعيين المدرب الهولندي أرني سلوت.

في المقابل، خرج جيمي كاراجير قائد ليفربول السابق ليطالب الجمهور بعدم الانحياز إلى أحد الطرفين، في ظل أنّ علاقة يورجن كلوب ومحمد صلاح ستنتهي بعد 3 مباريات، وأنّ كليهما من الأساطير التي صنعت تاريخ النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا