الارشيف / رياضة / الطريق

فرصة جديدة.. مكافأة من كولر لصخرة الأهلياليوم الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:32 صـ

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعب محمود متولي، مدافع الفريق فرصة جديدة فى الفترة القادمة.

محمود متولي

وجاء ذلك بعد ظهوره بمستوى مرضي خلال مشاركته كبديل في مباراتي مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا، حيث أبلى بلاءً حسناً في الوقت الذى شارك فيه ونال استحسان الجهاز الفني والجماهير الحمراء.

تجميد محمود متولي

وكان كولر استقر من قبل منذ فترة، على تجميد محمود متولي حتى نهاية الموسم الحالي مع عرضه للبيع أو فسخ عقده، وذلك بسبب كثرة إصاباته وعدم استفادة الأهلي من جهوده لفترات طويلة وفي أوقات حاسمة، قبل أن يضطر للاعتماد على خدماته بمباراتى مازيمبى الكونغولي، بسبب الغيابات الكثيرة والمؤثرة التى ضربت صفوف الفريق الأحمر فى الفترة الماضية.

وظهر محمود متولى بشكل مرضي في مباراتي مازيمبي الكونغولي، وهو ما يحفز الجهاز الفني على منحه فرصة جديدة بمباريات الدوري المقبلة، لاسيما مع وجود رغبة في استمرار عملية التدوير بين اللاعبين.

إصابات محمود متولي

وتسببت الإصابة الكثيرة التى تعرض لها اللاعب، في تعطيل انطلاقته مع الفريق الأحمر سواء، رغم نيله ثقة كافة المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي وهم رينيه فايلر وبيتسو موسيمانى وريكاردو سواريش وأخير مارسيل كولر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا