الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

بعد شائعات رحيله.. ينتظر مفاوضات لتمديد عقده

عادي

30 أبريل 2024

14:47 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بعد شائعات رحيله.. ينتظر مفاوضات لتمديد عقده

القاهرة - «الخليج»
تسبب خلاف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع مدربه يورجن كلوب في خروج الشائعات حول مستقبل اللاعب المصري، والتي رجحت رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع قدوم المدرب الهولندي أرني سلوت لتولي المسؤولية الفنية.
وكشفت تقارير صحفية عن أن محمد صلاح، 31 عاماً، لا يرغب في الرحيل عن ليفربول خلال الصيف المقبل، وانتظار الاجتماع مع إدارة النادي لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025، ليكون إحدى الركائز الأساسية في مشروع الفريق الجديد الذي سيؤسسه أرني سلوت.
وأكد الصحفي المُقرب من مسؤولي ليفربول، ديفيد أورنيستين، أن تمديد عقد صلاح سيكون ضمن أولى مهام مايكل إدواردز الرئيس التنفيذي لكرة القدم وريتشارد هيوز المدير الرياضي الجديد بالنادي، خلال الصيف المقبل.
وارتبط مايكل إدواردز بعلاقة ممتازة مع محمد صلاح، حيث كان هو صاحب فكرة ضمه من صفوف روما الإيطالي في صيف 2017، في حين كانت رغبة يورجن كلوب التعاقد مع مواطنه الألماني جوليان براندت، ما يعزز صحة أنباء نيته لتمديد تعاقد اللاعب المصري خلال الصيف المقبل، لمدة عام إضافي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2s3nhz2p

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا