الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

كولر يرفض انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب قبل الأجندة الدولية

القاهرة: «الخليج»
ظهرت في الأفق بوادر أزمة بين مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وحسام حسن المدير الفني لمنتخب بسبب موعد معسكر الفراعنة المقبل استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في الفترة من 3 حتى 11 يونيو المقبل.
ويرغب حسام حسن في تجميع لاعبي منتخب مصر مبكراً وتحديداً يوم 27 مايو المقبل قبل انطلاق المعسكر الدولي يوم 3 يونيو، لإتاحة الوقت الكافي للجهاز الفني للفراعنة واللاعبين للاستعداد لمواجهتي تصفيات المونديال.
وكشف مصدر بالنادي الأهلي، أن مارسيل كولر يرفض انضمام أي لاعب من الأهلي لمعسكر منتخب مصر القادم قبل انطلاق الأجندة الدولية في شهر يونيو القادم.
وأضاف المصدر أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي قراره برفض انضمام لاعبي الفريق إلى معسكر منتخب مصر قبل انطلاقه بـ3 أيام، من أجل حصول كل لاعب على الراحة الكافية بعد كم المباريات العديدة التي يخوضها اللاعبون مؤخراً.
ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الترجي التونسي مساء يوم 18 مايو القادم، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال المباراة التي يستضيفها ملعب حمادي العقربي، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة مساء يوم 25 من الشهر نفسه.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا