الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

بالأرقام.. ماذا قدم جونزاليس هذا الموسم مع القادسية؟

نجح المدرب الإسباني ميشايل جونزاليس المدير الفني لنادي القادسية، في قيادة الفريق للعودة للانتصارات من جديد، بعد الفوز على حساب نادي القيصومة، في الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.
وتولي المدرب الإسباني ميشايل جونزاليس مسئولية القيادة الفنية للفريق في أكتوبر من العام الماضي، خلفا للمدرب الإنجليزي روبي فاولر الذي رحل عن تدريب الفريق، بعد توجيه إدارة النادي الشكر له، بعد تراجع نتائج الفريق في يلو.
قاد ميشايل جونزاليس القادسية في 22 مباراة منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الماضية، نجح المدرب الإسباني، في قيادة فريقه للانتصار في 13 مباراة، وتعادل الفريق في 3 مباريات وتلقى الفريق هذا الموسم رفقة جونزاليس 4 هزائم.
ويحتاج القادسية إلي انتصار، بعد الفوز علي حساب نادي القيصومة، من أجل تحقيق الصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، والعودة من جديد تحت قيادة المدرب الإسباني ميشايل جونزاليس بصورة رسمية في الموسم المقبل.
أرقام جونزاليس مع القادسية:
قاد الفريق: 22 مباراة
فاز القادسية: 13 مباراة
تعادل: 3
هزيمة: 4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا