رياضة / صحيفة اليوم

أنمار الحائلي: أعتذر لجماهير الاتحاد .. ولكن من المخجل الأخطاء التحكيمية التي نتعرض لها

توجه رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، بالاعتذار لجماهير ناديه التي حضرت مواجهة الهلال؛ حيث ودع فريقه بطولة كأس الملك.
وقال الحائلي في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد":"أعتذر لجماهير الاتحاد التي حضرت كان بالإمكان أفضل مما كان، ولكن من المُخجل أن نتعرض لهذه الأخطاء التحكيمية والقوانين واضحة وكوليبالي غيّر مساء الكرة وأصبحت لعبة جديدة إلا إذا كان هناك قانون جديد وهذه مباريات كؤوسة تفاصيل بسيطة تشكل الفارق".
وأضاف رئيس نادي الاتحاد:"لاعبونا قاتلوا وقدموا ما عليهم.. تلعب على أرضك وجماهيرك حاضرة والكل يدعمك ولكن هدف مثل هذا يُغيّر المباراة ولا نلقي باللوم ولكن هذه أحداث حدثت بالملعب".
وخسر فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الهلال في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بدور نصف نهائي كأس الملك.

أنمار الحائلي- رئيس نادي الاتحاد: نعتذر لجمهور الاتحاد لكنه شيء مخجل أن نتعرض لهذه الأخطاء التحكيمية .. الهلال زادت قوته 150% والاتحاد ضعف 150% .. كيف عرف محمد الشيخ ان الدعم بين الأندية متساوي؟
#أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الهلال_كاس_الملكhttps://t.co/Ym1fdgEyUJ pic.twitter.com/maZEadID7V— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) https://twitter.com/ActionMa3Waleed/status/1785427543232795010?ref_src=twsrc%5Etfw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا