رياضة / صحيفة الخليج

فيرنانديز يلمح للرحيل عن

عادي

1 مايو 2024

10:38 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

فيرنانديز يلمح للرحيل عن مانشستر يونايتد

فيرنانديز يلمح للرحيل عن

متابعة: ضمياء فالح
اعترف نجم مانشستر يونايتد البرتغالي برونو فيرنانديز بقرب رحيله بعد يوم من تقرير أشار لرغبة المستثمر الجديد سير راتكليف ببيع جميع لاعبي الفريق باستثناء 3 فقط وهم كوبي ماينو وغارناتشو وهويلند.
وقال كابتن اليونايتد المنضم للفريق من سبورتنغ لشبونة في 2020: «أنا لا أفكر بأمور أخرى حالياً وكما يبدو قرار البقاء أو الرحيل ليس منوطاً بي فقط، يجب أن يرغب اللاعب في البقاء كي يكون هنا لكن في نفس الوقت يجب أن يرغب النادي في بقائه. هذا الموسم لم يكن بالمستوى الذي كنت أريده سواء على الصعيد الشخصي أو الجماعي لكن يمكننا إنهاء الموسم بلقب كأس الاتحاد، كما أن أمامنا بطولة يورو الكبيرة لذلك بصراحة شديدة إن كنت سأقرر مستقبلي في البريميرليغ سيكون بعد يورو». وكانت صحيفة التليغراف نشرت تقريراً أشارت فيه لمجزرة من المدير التنفيذي الجديد عمر برادة نهاية الموسم بهدف التماشي مع لوائح البريميرليغ بخصوص الإنفاق وعلى رأس القائمة ماركوس راشفورد وفيرنانديز.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/t5nttnkr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا