رياضة / الطريق

حقيقة اعتراض الإسماعيلي على إسناد مباراته أمام الأهلي لهذا الحكماليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 12:04 مـ

أفصح محسن عبد المسيح نجم الدراويش السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، عن حقيقة اعتراض مجلس إدارة ناديه، على قرار إسناد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي للحكم الدولي محمد عادل.

وكشف عبد المسيح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو ": "محمد عادل من الحكام المصريين المميزين، ولم يكن هناك تخوف من إسناد المباراة له، فهو صديق شخصي ومقرب لي منذ فترة طويلة، ولم نعترض على إدارة مباراة الأهلي اليوم".

وتابع: "الإسماعيلي يثق في كل الحكام المصريين، ونحن دائمًا داعمين لهم بشكل كبير، ولكن موقف الفريق لا يحتمل الأخطاء أو تغاضي الحكام عن القرارات المصيرية، والتي من الممكن أن تفسد سير المباريات".

الأهلي ضد الإسماعيلي

يصطدم المارد الأحمر بنظيره الإسماعيلي اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان استاد العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا