رياضة / صحيفة اليوم

5 معلومات عن لؤي الناظر المرشح لرئاسة نادي الاتحاد

أعلن المهندس لؤي الناظر رجل الأعمال ، عن ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد بشكل رسمي علي منصب الرئيس خلال الفترة المقبلة، خلفا لـ أنمار الحائلي الرئيس الحالي للنادي.
ونشر الناظر في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" بيان يعلن فيه ترشحه على رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل خلافة رئيس النادي الحالي أنمار الحائلي في رئاسة نادي الاتحاد".
وشغل لؤي الناظر رئاسة نادي الاتحاد، ما بين نوفمبر 2018 وحتي مايو 2019، ولقى ترشيح الناظر خلال الساعات القليلة الماضية، سعادة كبيرة علي جماهير العميد فور إعلانه الترشح.
وعُين لؤي الناظر رئيسا للاتحاد السعودي للجودو عام 2013، ونجح في تحقيق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، داخل لعبة الجودو بالاتحاد السعودي.
وتواجد الناظر في الاتحاد بعد أن أن نشأ في وسط عائلة اتحادية، إذا يعد عمه عبدالفتاح الناظر الذي تواجد في النادي كلاعب وإداري خلال الفترة الماضية.
وكان أول من أدخل الحاسب الألي إلى النادي عام 1985
وتواجد لؤي الناظر عضو في اللجنة الأولمبية ، كعضو، قبل أن يتم انتخابه كنائب فيها خلال الفترة الماضية، وحصل علي درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكة من جامعة كاليفورنيا عام 1987.
وحصل علي الدكتوراة الفخرية في الرسائل الأنسانية عام 2005.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا