رياضة / صحيفة اليوم

رونالدو يقود النصر لنهائي كأس الملك

قاد كريستيانو رونالدو نادي النصر، للانتصار على حساب الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك معقل العالمي.
وسجل ثلاثية نادي النصر في اللقاء، كريستيانو رونالدو في الدقيقة (17) وسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة (37) وجاء الهدف الثالث عن طريق الدون في الدقيقة (57) من عمر اللقاء، بينما جاء هدف الخليج الوحيد، عن طريق فواز الطريس في الدقيقة (82).
ووصل كريستيانو رونالدو إلى هدفه الرابع في مسابقة كأس الملك، وذلك خلال ثلاث مباريات خاضها ضمن البطولة، بينما وصل إلى الهدف رقم (38) هذا الموسم في كافة المسابقات، في 39 مباراة خاضها مع العالمي هذا الموسم.
ومن المقرر أن يضرب النصر موعداً أمام الهلال الذي تأهل على حساب نادي الاتحاد في الدور نصف النهائي من المسابقة، في المباراة النهائية من يوم 31 من شهر مايو الجاري، على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي النصر، لتسجيل الهدف الأول في شباك نادي الخليج، وخطف بطاقة العبور إلى الدور القادم من المسابقة.
وفي الدقيقة (17) نجح كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الخليج، بعد تمريرة من جانب أيمن يحيى.
استحوذ نادي النصر على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب نادي الخليج في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء.
وتحصل نادي النصر على ركلة جزاء في الدقيقة (35) من عمر اللقاء، نجح النجم السنغالي ساديو ماني في تسجيلها داخل الشباك.
حاول لاعبو نادي الخليج تسجيل أي هدف قبل نهاية الشوط الأول لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر، بهدفين مقابل لاشيء.
الشوط الثاني من اللقاء، شهد دفع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لنادي الخليج، بالثنائي عبدالإله هوساوي وفواز الطريس، بدلاً من فابيو مارتينيز، ومنصور حمزي.
وتحصل عبدالله الخيبري متوسط ميدان نادي النصر، على بطاقة صفراء في الدقيقة (53) من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف على لاعب النصر.
وعاد أيمن يحيى من جديد في الدقيقة (57) لصناعة الهدف الثاني لكريستيانو رونالدو والثالث لنادي النصر في شباك نادي الخليج.
انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى نادي النصر أوالخليج خلال اللقاء.
نجح نادي الخليج في تقليص الفارق في الدقيقة (82) عن طريق فواز الطريس بتسجيله هدف في شباك دافيد أوسبينا حارس النصر.
ولم ينجح لاعبو الخليج في تسجيل أي أهداف، لينتهي اللقاء بانتصار الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا