رياضة / صحيفة الخليج

النادي البحري يرعى «الشارقة للشراع»

أعلن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية عن توقيع اتفاقية رعاية لفريق الشارقة للشراع بهدف تمثيل النادي في كافة المحافل الرياضية والبطولات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقع على الاتفاقية الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي بصفته مديراً لفريق الشارقة للشراع، وخالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد الحوسني مدير عام النادي، وحميد خلفان الكندي عضو مجلس إدارة النادي، في بيت الحكمة بالشارقة.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم وتطوير المواهب الرياضية المحلية في مجال رياضات الشراع، إضافة إلى توفير الموارد المالية واللوجستية الضرورية لتدريب اللاعبين وتحسين أدائهم.

وبحسب الاتفاقية المبرمة ستعزز من مكانة النادي كمركز رياضي رائد للتطوير الرياضي في المنطقة، بهدف تعزيز الانتماء المجتمعي وتعزيز الروح الرياضية والتفاعل الإيجابي مع المجتمع المحلي، وتحقيق النجاحات الرياضية والمشاركة في المسابقات المحلية والإقليمية بنجاح وكفاءة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا