رياضة / عكاظ

الرزيزاء لـ «عكاظ»: اقتربنا من الصعود.. وملف التعاقدات جاهز

أبدى رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء سعادته بعد فوز فريقه القادسية على نظيره القيصومة ووصول الفريق للنقطة 63 متصدراً سلم الترتيب في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وقال الرزيزاء في حديثه لـ «عكاظ»: «اقتربنا كثيراً من الصعود لدوري روشن ، وسنواصل الانتصارات بإذن الله حتى آخر مباراة، الجميع يعمل من أجل الصعود الذي هو هدفنا منذ بداية الموسم الرياضي، وإن شاء الله نفرح -نحن القدساويين- بعودتنا لمكانا الطبيعي دوري روشن».

وكشف الرزيزاء: «إن العمل سيتضاعف خلال الفترة القادمة استعداداً للموسم الرياضي الجديد، أمامنا العديد من الملفات التي نعمل على تجهيزها خلال فترة الصيف، ولدينا فريق عمل متخصص لملف التعاقدات الجديد».

وشكر الرزيزاء في نهاية حديثه جميع القدساويين الذين حضروا ودعموا الفريق في مباراة القيصومة، من رؤساء سابقين ولاعبين قدامى وجميع الجماهير القدساوية التي حضرت وساندت الفريق، وقال: إن شاء الله نحقق جميعاً ما نسعى إليه، وهو الصعود إلى دوري روشن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا