رياضة / عكاظ

قودين يترك «الفرسان»

علمت «عكاظ» من مصادرها، أن اللاعب الأسترالي المحترف في صفوف فريق الوحدة قودين غادر إلى بلاده، بعد تعرضه لإصابة ستحرمه المشاركة حتى نهاية الموسم الحالي، وأنه فضل الرحيل بعد مناقشته الأمر مع إدارة النادي وأن تجديد عقده لموسم آخر غير وارد في المرحلة الحالية.

وكشفت المصادر، أن الجهاز الفني والإداري يدرسان وبجدية الاستغناء عن خدمات الثنائي الهولندي ، والفرنسي بوغيل، اللذين لم يقدما أي مستوى يرضي عشاق الفرسان.

من جهة أخرى، سيفقد الفرسان خدمات قلبي الدفاع المغربي جواد الياميق والكوستاريكي أوسكار إدوراتي في مواجهة النصر السبت القادم، ضمن الجولة 30 من دوري دورشن للمحترفين، وسوف يحل بديلاً عنهما المدافعان عبدالله الحافظ وعلى مكي، ويسعى دونيس للخروج في هذه المواجهة بمستوى ونتيجة إيجابية تمتص حالة الغضب في المدرج الوحداوي عقب هزيمة الفرسان في المباراة السابقة من الحزم متذيل الترتيب بهدفين دون مقابل، رغم حالة النقص في صفوف الحزم من الشوط الأول، إذ فرط الفرسان في نقاط المباراة التي كانت في متناول أيديهم، فلا بد من إعادة صياغة خطوط الفرسان ومعالجة الأخطاء الفنية التي كبدت الفريق خسائر عديدة وتحديداً خط الدفاع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا