رياضة / دوت مصر

8 مباريات جمعت الزمالك والبنك الأهلى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

يلتقى فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز فى السابعة مساء اليوم الخميس، بفريق البنك الأهلى بقيادة طارق مصطفى على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دورى nile.

مواجهات الزمالك والبنك الأهلى
تاريخ مواجهات الزمالك والبنك
تاريخ مواجهات الزمالك والبنك

 

التقى الزمالك والبنك الأهلى في 8 مواجهات سابقة بجميع البطولات قبل صدام الليلة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

وانتهت أول مباراة جمعت الزمالك والبنك الأهلى بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح الأبيض، فيما انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وحقق الزمالك الفوز على الاهلى بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري فيما خسر البنك الاهلى من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة.

يحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا