رياضة / صحيفة اليوم

بحضور بن جلوي .. فيصل الحسين يستقبل وفد مهرجان الامل والأحلام

بحضور صاحب السمو الامير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية التقى ظهر اليوم الخميس الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمب الاردنية ، عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الاولمبية الدولية بأعضاء المنظمة الإنسانية للتايكوندو بمركز الاعداد الاولمبي بالعاصمة الاردنية عمان.
والذي يضم سمو الأمير فهد بن جلوي والدكتور تشونغ وون تشو رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو ، وريكاردو فركاري، رئيس الاتحاد الدولي للبيسبول والسوفتبول، وجاسم كانسو، نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وريتشارد بارنور، وجيونغ كانغ ، الأمين العام للاتحاد الدولي للتايكوندو.
ورحب سمو الامير فيصل بن الحسين بالوفد الذي يزور الاردن للمشاركة في المهرجان الذي تنظمه المنظمة الإنسانية للتايكوندو خلال الفترة من 1 ـ 3 مايو الجاري .
وأعرب ابن الحسين عن تقديره لجهود المنظمة عبر اتحاداتهم ومؤسساتهم الرياضية في دعم اللاجئين ومساعدة الأطفال من خلال ممارسة الرياضة في مخيمي الأزرق والزعتري للاجئين.
وقدمت الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية، رنا السعيد شرحا حول توجهات اللجنة الأولمبية الأردنية ودور قسم لاعبي الأداء العالي ومركز الإعداد الأولمبي في تحقيق الإنجازات.
من جهة اخرى حضر الامير فهد بن جلوي عضو مجلس أمناء المنظمة الأنسانية للتايكوندو الاجتماع الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمّان تم من خلاله مناقشة اخر تطورات عمل المنظمة ، ومشاريعها المستقبلية في خدمة الرياضيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا