رياضة / صحيفة اليوم

فهد بن نافل للاعبي الهلال: نحن لا نفرح بالتأهل إلى نهائي كأس الملك

علق فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، على عبور فريقه على حساب الاتحاد إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، بعد الانتصار على حساب نادي الاتحاد، في المباراة النهائية من المسابقة، بعد الفوز في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
وقال فهد بن نافل في تصريحات عبر سناب شات نادي الهلال:« شكراً لكم على مجهودكم أثبتم أنكم فريق بطل، تركيز الفريق كان عالي، عندنا بطولة الدوري، لم نفرح بسبب التأهل للمباراة النهائية ركزوا على المباريات القادمة الأهلي التعاون وعليكم التركيز علي مباريات الدوري والكأس».
وتأهل نادي الهلال إلى المباراة النهائية لمسابقة كاس الملك، ليضرب الفريق موعداً أمام نادي النصر، الذي نجح في عبور الخليج في الدور نصف النهائي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.
ويستعد نادي الهلال لمباراة التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثللاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء غدا الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا