رياضة / الطريق

كلوب: أغلقنا صفحة الخلاف مع محمد صلاحاليوم الجمعة، 3 مايو 2024 01:23 مـ

شدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أنه تم إغلاق صفحة الخلاف مع .

وجاء ذلك بعد المشادة، التي حدثت بين الثنائي خلال مباراة وست هام يونايتد الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين فى الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أنه تم حل الأمر ولا توجد أي مشكلة.

وكشف كلوب، فى المؤتمر الصحفي لمباراة أمام توتنهام الأحد: "تم حل الموضوع تمامًا، لا توجد مشكلة، نعرف بعضنا البعض لمدة طويلة، ونحترم بعضنا البعض".

وتابع: "أعتقد أن لدينا الحق في التعامل مع هذه الأمور بشكل مستقل تمامًا عن أي توقعات من الخارج، نحن بخير تمامًا، إنها ليست قصة".

وأضاف: "بشكل عام، أفضل موقف هو أن يكون الجميع في أفضل مكان ممكن، ونفوز بالمباريات، ونسجل الكثير من الأهداف، وبعد ذلك، نعم، ربما لم يكن الوضع على هذا النحو، لأن مو لم يكن ليجلس على مقاعد البدلاء في المقام الأول".

وأشار: "لم يتبق سوى ثلاث مباريات وسأغير عاداتي تماما! هل تريد التشكيل بالكامل؟".

وعن إمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا علق: "إنه إنجاز، هل شعوره كذلك؟ ربما لا، ولكن بالنسبة لي نعم، لقد تغير المنظور طوال الموسم، لا يوجد ضغط الآن، سيكون من الرائع أن نلعب أفضل كرة قدم لدينا مرة أخرى".

وأكمل: "فان دايك لم يتدرب، سيتدربا فيرجيل وجوتا في بعض أجزاء التدريبات اليوم وسنرى ما يمكننا فعله".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا