رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يسقط أمام أبها بثلاثية في روشن

فاز نادي أبها على حساب نادي الاتحاد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).
وسجل ثلاثية نادي أبها كريتشوفياك في الدقيقة (57) وسجل حسن العلي الهدف الثاني في الدقيقة (69) وجاء الهدف الثالث عن طريق فابيان نوغريرا في الدقيقة (73)، بينما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق فيلبي جوتا في الدقيقة (63).
وارتفع رصيد نادي أبها إلى النقطة (28) في المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد، عند النقطة (50) في المركز الخامس بجدول الترتيب.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي الاتحاد، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي أبها وخطف النقاط الثلاث خلال اللقاء.
وشهد الشوط الأول إهدار فرص من جانب لاعبي نادي الاتحاد، وعدم نجاحهم في تسجيل أي أهداف في شباك نادي أبها خلال مجريات الشوط الأول.
وسدد أحمد الغامدي تصويبة قوية في الدقيقة (29) من عمر اللقاء، تصويبة قوية لكنها ارتطمت بالعارضة، وخرجت خارج المرمى.
حاول لاعبو نادي الاتحاد، تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وتحصل نادي أبها على ركلة جزاء في الدقيقة (56)، نجح كريتشوفياك في تسجيلها في شباك عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الاتحاد.
وفي الدقيقة (62) احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح رومارينهو، تمكن جوتا من تسجيلها في شباك أبها، بعد تصدي أول من حارس أبها، قبل أن يتابع اللاعب الكرة داخل الشباك.
وسجل نادي أبها الهدف الثاني عن طريق حسن العلي في الدقيقة (69) بعد انفراد بالمرمى، قابلها بتصويبة سكنت الشباك.
وعاد نادي أبها لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (73) عن طريق فابيان نوغريرا، برأسية داخل شباك نادي الاتحاد.
ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف لينتهي اللقاء بانتصار أبها، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا