رياضة / صحيفة اليوم

الخليج والصفا حبايب .. والأهلي يفوز على الترجي


أقيمت أمس الجمعة مباريات الجولة 18 ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة 6 مباريات بين جميع الأندية المشاركة في البطولة.
وحافظ الهدى على صدارة الترتيب، متساويًا مع الخليج برصيد 30 نقطة لكل فريق، بينما يأتي الصفا ف يالمركز الثالث بـ28 نقطة.
الخليج والصفا حبايب
انتهت قمة الجولة 18 في الدوري الممتاز لكرة اليد، بالتعادل بين الصفا والخليج بنتيجة 24-24، بالمباراة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام.
وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بتقدم الخليج على الصفا بنتيجة 16-11، وسط مستوى غير مقنع من لاعبي الخليج.
ولكن في الشوط الثاني نجح لاعبي الصفا في تقليص الفارق، حتى تمكنوا من تعديل النتيجة، ليُحافظوا عليها لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين في مباراة شيقة.
الأهلي ينتصر على الترجي
نجح فريق النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي بنتيجة 33-24، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة نادي القادسية.
وتفوق الأهلي منذ بداية المباراة على الترجي، حيث نجح في أن يُنهي المباراة بفارق 9 أهداف لينتصر بالمواجهة ويحصل على النقاط.
النور يتفوق على الزلفي
تفوق نادي النور على نظيره الزلفي بالفوز عليه بنتيجة 32-26، في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي الزلفي مساء الجمعة.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتفوق النور بنتيجة 14-12 بفارق نقطتين، ليوسع النور الفارق إلى 8 نقاط بنهاية المباراة ويحصل على نقاط المباراة.
الهدى ينتصر على الوحدة
في مباراة تم نقلها إلى صالة نادي النهضة بدلًا من صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف بسبب تضرر الصالة من الأمطار، فاز فريق نادي الهدى على نظيره الوحدة 31-29.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل بنتيجة 15-15، ولكن استطاع الهدى أن يتفوق على الوحدة خلال الشوط الثاني ويحقق الانتصار بفارق نقطتين.
الروضة يفوز على العدالة
حقق فريق نادي الروضة الفوز على نظيره العدالة بنتيجة 26-27، خلال المباراة التي أقيمت على صالة نادي الروضة.
الشوط الأول بين الفريقين كان قد انتهى بالتعادل 15-15، قبل أن ينجح الروضة في التفوق بفارق نقطة واحدة على العدالة ليخطف الفوز.
مضر يكتسح القارة
اكتسح فريق مضر نظيره القارة بنتيجة 30-16 في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الروضة مساء الجمعة.
ونجح مضر في التفوق على القارة منذ بداية المباراة، حيث أنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 13-8 ليواصل تفوقه حتى نهاية المباراة، ويحقق الفوز بفارق 14 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا