رياضة / لحظات نيوز

هجوم شديد على كريستيانو! خدش الدون لاعب الوحدة أشعلت الغضب لدى المعلقين!

أثناء مدة استعداد لاعب وسط النصر مارسيلو بروزوفيتش لتنفيذ ضربة ركنية، حاول لاعب الوحدة عبد العزيز نور، منع كريستيانو رونالدو لاعب النصر من الوصول للكرة عن طريق دفعه للخلف، وهذا ما دفع الدون للغضب ليقوم بخدشه على الفور على رقبته بطريقة غريبة أسقطته أرضًا.

آراء المعلقين حول خدش الدون لاعب الوحدة

هجوم شديد على كريستيانو

كان هذا التصرف مفاجئ بعد سيرة المباراة على ما يرام لصالح النصر، إلا أن هذه الفعلة أثارت المعلقين منهم ما كتب عبدالعزيز الهدلق: “شخط رقبة اللاعب الصغير بإظفر الإبهام!! ما الذنب الذي ارتكبه اللاعب حتى يحز رقبته بإبهامه؟!! لا نطالب حكم ولجنة انضباط بالتدخل!! ولكننا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل”.

كما صدر تعليق آخر من قبل الصحفي عمار العمار: “لا زال هذا اللاعب يسرح ويمرح بدون أي عقاب .. حركات قذرة، تهجم، تلفظ، ضرب، تصرفات مشينة، انفلات … لجنتنا في سبات عميق”.

نقاط كريستيانو في جدول هدافي الموسم

خدش لاعب الوحدة لم تكن في صالح الدون ولكن هذا لا يمنع تحقيقه لثلاثية مميزة والتي رفع بها رصيده في النقاط ليصبح 32 هدف يتصدر بهم ترتيب جدول هدافي الموسم، ولا نزال ننتظر كل جديد في الأربع مباريات القادمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا