رياضة / لحظات نيوز

صدمة الموسم الجديد…رسميًا إيقاف الاتحاد الآسيوي لثنائي النصر!

قامت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإعلان عن إيقاف ثنائي نادي النصر الإسباني إيمرك لابورت وأيمن يحيى كذلك.

معاقبة ثنائي النصر السعودي

قام القانوني أحمد الأمر بالكشف من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس للتدوينات القصيرة بأن لجنة الانضباط قامت بمعاقبة ثنائي نادي النصر السعودي لابورت ويحيى، بالإيقاف لمدة 3 مباريات.

كما أشار إلى أن تقرير حكم مباراة النصر والعين في خلال نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كان مبينًا لارتكاب لابورت سلوك مشين، وهو ما تسبب في إيقافه لمدة 3 مباريات.

موعد تنفيذ عقوبة الإيقاف ضد ثنائي النصر

أضاف كذلك إلى حديثه بأن عقوبة الإيقاف في حق ثنائي نادي النصر السعودي سوف يتم استيفائها وتنفيذها فور مشاركتهما في أي من بطولات الأندية الخاصة بالاتحاد الآسيوي.

وقد كان الأمير طالب إدارة النصر برفع احتجاج على قرار الحكم الخاطئ والمطالبة كذلك بإلغاء البطاقة الحمراء ضد اللاعب، حيث سبق وتم قبول احتجاج من خلال لجنة الانضباط الآسيوية على بطاقة حمراء تم منحها بقرار خاطئ وتم العمل على إلغائها من قبل لجنة الانضباط الآسيوية.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا