رياضة / صحيفة اليوم

بعد العروض .. مصادر "الميدان" تكشف موقف العين من سفيان رحيمي

النجم المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، هدفًا لأندية دوري روشن ، بعد تألقه خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد معه.
مصادر الميدان تكشف موقف رحيمي والعين
كشفت مصادر الميدان عن أن عقد سفيان رحيمي سينتهي في صيف 2025، وأنه سيدخل الفترة الحرة في عقده بداية من شهر ديسمبر المقبل.
وأضافت المصادر أن نادي العين لديه الرغبة في تجديد عقد اللاعب المغربي، الذي تألق معه خلال الفترة الماضية لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة.
الاتحاد والنصر والأهلي يرغبون في ضم رحيمي
وفقا لما ذكره موقع البطولة المغربي:" فإن هناك مفاوضات جارية من جانب 3 أندية وهم النصر والأهلي بالإضافة إلى الاتحاد، مع اللاعب سفيان رحيمي من أجل الحصول علي خدماته بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية، وذلك لتدعيم صفوفهم في الموسم الجديد".
وذكرت الصحيفة:" أن سفيان رحيمي لفت أنظار أندية دوري روشن خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد المستويات التي قدمها خلال الفترة الأخيرة، والتي ساهمت في عبور فريقه إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أسيا، بعد عبور الهلال في نصف النهائي.
رحيمي يرد على دوري روشن
نشر الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه على موقع أكس:" سفيان رحيمي عقد جلسة مع مسئولو دوري روشن للمحترفين، ورحب بالعرض المقدم من جانب الأندية في الوقت الحالي، للحصول علي خدماته بداية من الموسم المقبل".
وتابع:" إدارة نادي العين تراقب في الوقت الحالي، العروض المقدمة، وموقف اللاعب من التجديد مع النادي خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء تعاقد مع النادي بنهاية الموسم القادم بصورة رسمية".
رحيمي تألق أمام الهلال والنصر
وقاد سفيان رحيمي فريقه العين للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما قاده للتفوق على الهلال في نصف نهائي البطولة القارية، بعدما تألق أيضًا أمام النصر في ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا