رياضة / لحظات نيوز

صدمة مدوية للنصر قبل مواجهة الأخدود!

تم الكشف من خلال باقة من التقارير الصحفية في صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا عن آخر تطورات نادي النصر في ظل الاستعداد إلى مواجهة نظيره الأخدود.

النصر ضيفًا على نظيره الأخدود

من المقرر أن يحل نادي النصر السعودي ضيفًا على نظيره نادي الأخدود في يوم غد الخميس الموافق 9 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا، وهذا في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

غياب عبد الرحمن غريب عن مواجهة الأخدود

كما تم الكشف من خلال بعض المصادر صباح اليوم عن أن عبد الرحمن غريب سوف يكون غائبًا عن مواجهة الأخدود المقبلة، وهذا بسبب عدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

حيث إن اللاعب غريب قد تعرض إلى إصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة النصر والخليج ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

كما تم الإشارة إلى أن غريب يواصل في خلال تلك الفترة برنامجه التأهيلي داخل العيادة الطبية للنادي، حيث لن يسعفه الوقت من أجل اللحاق بمواجهة الخليج، وقد حصل نادي النصر السعودي على المركز الثاني ضمن جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين من خلال رصيد 74 نقطة وهذا بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا