رياضة / لحظات نيوز

محاولات هلالية لتسجيل مبابي بالموسم المقبل..النصر النادي الأنسب!

من خلال مفاجأة مدوية تم تفجيرها في الساعات الماضية، فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو واحد من أبرز المرشحين للانضمام إلى دوري روشن في خلال الموسم المقبل.

مبابي في الهلال الموسم المقبل

قام أسطورة الديوك سابقًا الفرنسي ديسايي بالكشف عن صفقة استثمارية كبيرة محتملة بين كل من مبابي ودوري روشن لمدة موسم واحد فقط، حيث يشكل قدوم مبابي إلى أندية روشن حالة طوارئ كبيرة في خلال سوق الانتقالات المقبل خاصة نادي الهلال السعودي.

الهلال يسعى لتعويض اللاعب رينان لودي

لا يزال نادي الهلال السعودي متمسكًا بغالبية الأجانب في العام المقبل وهو غير مستعد للتفريط في أحدهم مهما حدث، ولكن يرغب نادي الهلال السعودي في تعويض اللاعب رينان لودي بظهير أيسر جديد، بالإضافة إلى إعادة تسجيل نيمار مرة أخرى من بعد التعافي من الإصابة.

ويرجى العلم بأن وصول الفرنسي مبابي من شأنه أن يدفع نادي الهلال السعودي للتخلي عن خطة ضم ظهير أيسر أجنبي أو بيع واحد من أبرز أجانبه في خلال الموسم المقبل.

وعلى صعيد آخر يتمتع النصر السعودي في الموسم المقبل بوفرة في الكثير من المقاعد الأجنبية وبالتحديد مع اقتراب رحيب عدد كبير من الأجانب في خلال فترة الصيفية المقبلة.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا