رياضة / الطريق

كولر يجري البحث عن حلول لأزمة دفاع الأهلياليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 05:44 مـ

يواجه مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أزمة دفاعية كبيرة، وذلك قبل مباراة بلدية المحلة بملعب الأخير، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

محمد عبد المنعم

تتمثل الأزمة، في غياب محمد عبد المنعم، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، حيث حصل على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الإتحاد السكندري أمس الثلاثاء، في الدوري التي فاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

رامي ربيعة

تبدو حظوظ رامي ربيعة، في المشاركة صعبة بعد إصابته في مباراة الإتحاد أمس، إثر تدخل عنيف من مابولولو مهاجم الاتحاد، الأمر الذي تسبب في طرد الأخير، وتم تشخيص إصابة ربيعة بإنها كدمة قوية أسفل الكاحل.

ياسر إبراهيم

يغيب ياسر إبراهيم عن مباريات الأهلي، منذ فترة طويلة للإصابة في العضلة الخلفية، ورغم مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة، إلا أن كولر ما زال يؤجل فكرة الدفع باللاعب.

ويمتلك كولر، محمود متولي في خط الدفاع خاصة وأن اللاعب عاد لحسابات الجهاز الفني مؤخرا وشارك أساسيا وسجل هدفاً في مباراة الجونة بالدوري قبل أن يحل بديلاً في لقاء الاتحاد السكندري.

ويبحث السويسري، مع معاونيه خلال الساعات المقبلة حلول لأزمة الدفاع في مباراة بلدية المحلة والتي ستكون البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الحالي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا