رياضة / صحيفة اليوم

مدرب أتالانتا الإيطالي: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي

قال جيان بييرو جاسبريني، مدرب فريق أتالانتا الإيطالي لكرة القدم، إن فريقه يستعد لخوض أسبوعا "تاريخيا" سواء في حال صعوده لنهائي الدوري الأوروبي على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي غدا الخميس أم عدمه.
ويلتقي أتالانتا، الذي يسجل ظهوره الأول بالمربع الذهبي في أي من البطولات القارية، مع ضيفه مارسيليا غدا في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي، بعدما انتهى لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين في فرنسا بالتعادل 1 / 1 يوم الخميس الماضي.
وقال جاسبريني في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "حتى في حال عدم صعودنا للنهائي سيكون هذا العام استثنائيا بالنسبة لنا".
ويستعد أتالانتا أيضا لملاقاة في نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء القادم، حيث يحلم بالتتويج باللقب للمرة الثانية، بعدما سبق أن حصل عليها عام .1963
وأضاف جاسبريني، الذي سبق له تدريب فريقي جنوه وباليرمو وإنتر، أن مواجهة الغد أمام مارسيليا تعتبر "المباراة الأهم في مسيرتي".
وأوضح المدرب الإيطالي "الرحلة الاستثنائية التي قمنا بها حتى الآن ربما سيتم تقييمها بشكل أفضل في غضون سنوات قليلة. لكننا أظهرنا بالفعل أنه حتى في ناد أصغر، يفتقد للموارد المالية الضخمة فإنه مع الأفكار والإدارة والشعور بالانتماء، من الممكن أن يكون قادرا على المنافسة على الألقاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا