رياضة / صحيفة اليوم

الخميس.. نصف نهائي قدم الصالات تجمع الاتفاق والقادسية

تنطلق غدا الخميس منافسات نصف نهائي الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات على ملعب الصالة الداخلية بنادي القادسية بالخبر حيث يلعب نادي القادسية ضد نادي الاتفاق عند الساعة الرابعة عصرا , كما يلتقي نادي النصر بنادي منيف عند الساعة السابعة مساء.
ويواصل فريق الاتفاق لكرة قدم الصالات تحضيراته لخوض مباراته امام القادسية لتحديد الطرف الأول المتأهل للمباراة النهائية وذكر مشرف الفريق عبدالرحمن المطيري ان فريق الاتفاق لكرة قدم الصالات يعتبر من الفرق المؤهلة للحصول على البطولة ودائما ما يسعى اللاعبين لإسعاد جماهيره التي تقف خلف الفريق , كما أشار المطيري ان الفريق يتطلع للتتويج واضافة هذه البطولة لسجل الفريق الحافل .
ونوه اداري الفريق عوض العبود ان إدارة الفريق والنادي سخر كل الإمكانيات للاعبين للتأهل للمباراة النهائية والتتويج واضافة هذا الإنجازات للإنجازات السابقة , وطالب العبود تكاتف الجماهير الاتفاقية بمساندة الفريق كعادتهم دائما ومساندة اللاعبين للوصول الى المباراة النهائية والتتويج بالدوري بإذن الله تعالى.
يذكر ان الفريقين الفائزين في المباراتان يتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام السبت المقبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا