رياضة / صحيفة اليوم

غدًا... انطلاق بطولة القادسية الودية الدولية للسهام

للمرة الأولى من نوعها على مستوى الأندية في المملكة، تنطلق، غدًا الخميس، بطولة القادسية الودية الدولية للسهام في الملعب الرديف بالنادي في الراكة، تحت مظلة الاتحاد للسهام.
ويشارك في البطولة التي تستمر منافساتها لمدة خمسة أيام لغاية الاثنين المقبل، 18 نادٍ (القادسية، الاتحاد، الخليج، الاتفاق، الثقبة، النور، الترجي، القارة، هجر، العلا، نجد، الباحة، الزيتون، الشرق، الانطلاق، الاعتماد، البدائع، جرش)، إلى جانب مشاركة خليجية من ، البحرين، قطر، .
من ناحيته، رحّب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية الأستاذ نايف آل صاحب، بالأندية المشاركة محليًا وخليجيًا، في بطولة القادسية للسهام التي تعد أول بطولة موثقة في نظام منصة الاتحاد السعودي للسهام، مشيرًا إلى أن النادي يسعى دومًا لاستضافة البطولات الرسمية والودية التي تثري الحركة الرياضية في المملكة، والمنطقة الشرقية بشكل خاص وتسهم في جذب الجماهير للرياضات المتعددة واكتشاف المواهب الواعدة للمنتخبات الوطنية.
وأوضح آل صاحب أن بطولة القادسية للسهام تستهدف تعزيز الشراكة بين النادي والاتحاد السعودي للسهام والاتحادات الأخرى بدول الخليج، إلى جانب تنظيم بطولة ودية ذات معايير دولية وبنظام غير مسبوق بجميع تصنيفات البطولة، كما تهدف إلى تقييم الأداء الفني للاعبين وتحضيرهم للمشاركة في المنافسات الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا