رياضة / لحظات نيوز

الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس!!

قامت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة بإصدار العقوبات الخاصة بمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين كل من نادي الاتحاد ونادي الهلال والتي قام الزعيم بحسمها بهدفين مقابل هدف واحد.

قرارات لجنة الانضباط ضد ثنائي الاتحاد

الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس

جاءت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق ضد ثنائي نادي الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله وسعد آل موسى بسبب الغياب عن المقابلة الإعلامية، بينما عاقبت النادي بغرامة مالية تقدر بـ 100 ألف ريال سعودي بسبب رمي الجماهير بقوارير مياه تجاه لاعبي الهلال السعودي.

ولم تقم اللجنة حتى الآن بتوجيه أي عقوبة تجاه البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال بسبب الحركة غير الأخلاقية التي وجهها إلى جماهير الاتحاد.

سر عدم معاقبة مالكوم بعد حركته غير الأخلاقية أمام الاتحاد

قام الإعلامي خالد الشنيف بالكشف عن أن لجنة الانضباط لم تقم بتوجيه أي عقوبة إلى مالكوم بسبب عدم تقديم نادي الاتحاد لأي شكوى تجاه لاعب الهلال السعودي في خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس الملك.

كما أوضح القانوني يعقوب المطير من خلال تصريحاته التلفزيونية بأن الاتحاد يحق له تقديم شكوى ضد مخالفة ارتكبها مالكوم في خلال 30 يوم من المباراة.

كما أشار كذلك إلى إمكانية تقديم الاتحاد شكوى ضد مالكوم قبل مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد نادي النصر السعودي حتى يحق له معاقبة اللاعب وإيقافه قبل النهائي.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا