رياضة / صحيفة الخليج

بايرن ميونيخ يتهم التحكيم بخسارة «ملحمة البرنابيو».. ودي ليخت يتحدث عن ريال لا يموت

متابعة: ضمياء فالح
اتهم بايرن ميونيخ التحكيم بخسارته «ملحمة البرنابيو» عندما سقط أمام ريال مدريد 2-1 رغم أنه تقدم حتى الدقيقة 88 بهدف، في مباراة مثيرة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
وغير بايرن ميونيخ من تفاصيل غرفة ملابس لاعبيه في سانتياغو برنابيو كي يشعروا بمزيد من الراحة والألفة وجلس كل لاعب أمام لوحة باللونين الأحمر والأسود تحمل رقم قميصه وكتب عليها «نقاتل بالأسود من أجل جميع الحمر».
التفاؤل بالمباراة تبخر في الدقيقة 88 وهاجم مدرب البايرن توماس توخيل الطاقم التحكيمي بسبب إلغاء هدف ماتيس دي ليخت من قبل الحكم البولندي زيمون مارشينياك بداعي التسلل.
وأظهرت لقطات الإعادة وجود تسلل طفيف من نصير مزراوي لكن بسبب صافرة الحكم لم يتدخل «فار».
وأكد توخيل اعتذار حكم التماس لأنه رفع رايته مبكراً وأضاف: كان القرار كارثة مطلقة وخرقاً لجميع القوانين. حكم التماس ارتكب الخطأ الأول برفع رايته وارتكب الحكم الخطأ الثاني بصافرته لذلك نشعر بغدر كبير. اعتذر حكم التماس وقبلت اعتذاره لكن هذا ليس وقت ارتكاب أخطاء ومن الصعب ابتلاع قرارات كهذه.
وعلق دي ليخت على ما حصل وقال: كلنا يعرف اللوائح عندما لا يكون التسلل واضحاً، من المشين أن يحصل هذا ضدنا وليس لنا عندما كان خوسيلو تقريباً متسللاً وسمح الحكم بمواصلة اللعب. قرار مثل هذا في الدقيقة الأخيرة خطأ، من السهل لوم الحكم بعد المباراة لكنه هذه المرة يستحق اللوم، قوله أنا آسف ارتكبت خطأ لا يواسيني.
وعن المباراة قال المدافع الهولندي: تحولنا من الفوز إلى الهزيمة في دقيقة لذا نشعر بألم فظيع، ظننا أنهم ميتون لكنهم عادوا للحياة ولهذا فاز ريال مدريد بلقب الأبطال 14 مرة. خوسيلو أفضل مثال على ماهية ريال مدريد، لم يلعب كثيراً هذا الموسم لكنه لا يستسلم أبداً.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا