رياضة / صحيفة الخليج

ريال مدريد نحو الخامسة عشرة

متابعة: ضمياء فالح
دخل ريال مدريد مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ بثقة كبيرة لدرجة أنه طبع قمصاناً كتب عليها «a por la 15» وتعني «هيا إلى الـ15»، في إشارة للتأهل لنهائي أوروبي يضمن اللقب الـ15 في تاريخ النادي.
وارتدى نجوم الريال القميص في الملعب أثناء احتفالهم بالفوز على بايرن بثنائية خوسيلو، مهاجم ستوك الإنجليزي وإسبانيول السابق، الذي قلب الخسارة لفوز ليحقق الفريق الملكي رقماً قياسياً بعدم الخسارة في سانتياغو برنابيو منذ 13 شهراً.
ووفق تقرير، خضع نجم الريال الإنجليزي جود بيلينغهام لعلاج بحقنة مسكن في الركبة قبل ركوب الحافلة المتجهة للملعب وهي إصابة تعرض لها في مباراة حسم اللقب مع فريقه السابق دورتموند الموسم الماضي.
وعلق بيلينغهام على مواجهة فريقه السابق في نهائي ويمبلي:«في ويمبلي أمام دورتموند، هذا شيء غريب. لا أصدق ما يحصل، عندما كنت في سن الـ7 من عمري في برمنغهام لم أتخيل أمسية كهذه». واحتشد مشجعو الريال وبايرن ميونيخ خارج الملعب قبل المباراة بساعتين ما نجم عنه اشتباكات وعراك بالأيدي وعند وصول حافلة الريال يتقدمها عنصران من الشرطة على صهوة جواد أبيض انطلقت الشماريخ والصراخ والتلويح بالوشاح المدريدي كما وقف 300 شاب وشابة من لاعبي الأكاديمية في ممر شرفي لتحية نجوم أنشيلوتي.
منصة الشخصيات المهمة في معقل الريال جلس فيها أسطورة البايرن أوليفر كان، بدعوة من ريال مدريد وعلى بعد مقعدين جلس أسطورة الريال راؤول، كما حضر نجم الفورمولا1 ألونسو برفقة خطيبته. احتفل البرازيلي رودريغو بالتأهل للنهائي برفع قميصه لإظهار عبارة على الفانيلة لدعم لضحايا الفيضانات في البرازيل فيما احتفل المدافع الألماني رودريغو بجنون مع المشجعين في المدرجات.
وانتشر شريط يظهر فيها مدافع السابق ريو فيرديناند الذي كان يغطي تحليل المباراة وهو يقول لمدافع الريال رودريغو أن الهدف الثاني للريال تسلل لكن «فار»تدخل لحسم الموقف واحتسب الهدف.
وقال فيرديناد أنه خطط لاحتفالية خاصة في حال سجل روديغر هدفاً لكنه لم يوفق،
وعرضت الكبيرة في ملعب سانتياغو برنابيو لقطة حادثة دفع نجم الريال ناتشو فيرنانديز في خرق واضح لبروتوكول اللعبة، وعلق دارين فليتشر نجم مانشستر يونايتد السابق: أعتقد أن هناك لائحة تمنع بث شريط الإعادة أثناء مراجعة الفار لحين صدور القرار بشأن الحادثة.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا